• ≡ القائمة
  • الصفحة الرئيسية
  • من نحن
  • قائمة منسدلة
    • قائمة 1
    • قائمة 2
    • قائمة 3
    • قائمة 4
    • قائمة 5
  • قائمة منسدلة
    • قائمة 1
    • قائمة 2
    • قائمة 3
    • قائمة 4
    • قائمة 5
  • قائمة منسدلة
    • قائمة 1
    • قائمة 2
    • قائمة 3
    • قائمة 4
    • قائمة 5

Bac 2017 باك

Yes We Can

Menu
  • الرئيسية
  • ثقافة عامة
  • تصفح حسب المادة
    • العلوم الفيزيائية
    • الرياضيات
    • العلوم الطبيعية
    • الفلسفة
    • العلوم الاسلامية
    • الفلسفة
    • التاريخ والجغرافيا
    • اللغة العربية
    • اللغة الفرنسية
    • اللغة الانجليزية
  • انضم لنا في فيسبوك
    • صفحتنا
    • المجموعة
  • اطلب ما تحتاج هنـا
  • موضوع عشوائي
للأ سف سيتم غلق الموقع هذا الاسبوع للمشاكل المادية مع عدم وجود ارباح من الموقع
دروس_باقي_المواد [قالب مقالة ]مقالات جاهزة للتعديل عليها للتوافق مع اي سؤال فلسفي bac 2015

[قالب مقالة ]مقالات جاهزة للتعديل عليها للتوافق مع اي سؤال فلسفي bac 2015

نمودج القولة

مقدمة

تندرج القولة التي بين أيدينا ضمن مجزوءة (الوضع البشري ,المعرفة , السياسة . الأخلاق).و تحديدا ضمن مفهوم….خصوصا في ما تعلق بموضوع …+(طرح سؤال المحور و سؤال التحليل و سؤال المناقشة؟ )

تحليل و المناقشة

يرى صاحب القولة أن ………..+شرح المفاهيم المتواجدة في القولة مع تبيان العلاقة بينها +موقف فلسفي مؤيد للقولة أو مثال من الواقع المعاش مؤيد للقولة و عدم دكره في 

المناقشة

( طرح المواقف التي عالجت نفس الموضوع مؤيدة و المعارضة مع تبيان العلاقة بينها ) إن الفكرة التي يدافع عنها صاحب القولة نجدها حاضرة عند الفيلسوف… و الدي يؤكد أن …..شرح الفكرة جيدا و نفس الطرح نجده حاضرا عند الفيلسوف… غير أن هدا الطرح لم يلقى ترحيبا لدى الفيلسوف… و الدي  بين أن …. شرح جيد

خاتمة

من خلال معالجتنا للإشكال نرى أن المواقف اختلفت فيما بينها فيما يخص تصورها ل…. فهناك من اعتبر أن ……(اسمي الفيلسوفين) و هناك من إعتبر أن …. (اسم الفيلسوف ) عموما ف…..

نمودج النص

مقدمة

يتأطر النص الدي بين أيدينا ضمن مجزوءة ( الوضع البشري . الأخلاق , المعرفة , السياسة ) و تحديدا ضمن مفهوم … في علاقته ب.. و قبل أن نبدأ بمعالجة الموضوع يجدر بنا الإشارة إلى دلالة المفاهيم المؤطرة للمحور ف …تعني … بينما ال… تعني + إشكال المحور و سؤال النص و سؤال المناقشة

تحليل و المناقشة

يدافع صاحب النص غن أطروح

مفادها أن ٠٠٠٠ و لإقناعنا بهذه الفكرة وظف جملة من الأفكار و المفاهيم و الأساليب الحجاجية  استهلها بتعريف ٠٠٠٠ حيث اعتبرها ٠٠٠ لينتقل بعد دلك إلى تبيان دور*  المفهوم) و الذي اعتبره صاحب النص هو

٠٠٠٠      

نستنتج ادن أن صاحب النص يؤكد أن ,,,,,,,

( طرح المواقف التي عالجت نفس الموضوع مؤيدة و المعارضة مع تبيان العلاقة بينها ) إن الفكرة التي يدافع عنها صاحب النص نجدها حاظرة عند الفيلسوف… و الدي يؤكد أن …..شرح الفكرة جيدا و نفس الطرح نجده حاظرا عند الفيلسوف… غير أن هدا الطرح لم يلقى ترحيبا لدى الفيلسوف… و الدي  بين أن …. شرح جيد

خاتمة

من خلال معالجتنا للإشكال نرى أن المواقف إختلفت فيما بينها فيما يخص تصورها ل…. فهناك من إعتبر أن ……(إسمي الفيلسوفين) و هناك من إعتبر أن …. (اسم الفيلسوف ) عموما ف…..

نمودج السؤال

مقدمة

يندرج السؤال الدي بين أيدينا ضمن مجزوءة (الوضع البشري ,المعرفة , السياسة . الأخلاق).و تحديدا ضمن مفهوم….خصوصا في ما تعلق بموضوع + إعادة كتابة السؤال ادي تحلله بطريقة  أخرى و إضافة أسئلة مرتبطة به و بالمواقف التي سنعالجها

تحليل و المناقشة

إن معالجتنا لهذا السؤال تطلب منا الوقوف عند مفاهيمه الأساسية ف٠٠٠ يعني و كلمة٠٠٠ تعني٠٠٠

استخراج الأطروحة المفترضة مع شرحها بموقف فلسفي مؤيد مع شرحه أو  أمثلة من الواقع,,,

نخلص من خلال تحليلنا لسؤال أن …هو ,,,,

( طرح المواقف التي عالجت نفس الموضوع مؤيدة و المعارضة مع تبيان العلاقة بينها ) إن الفكرة التي يدافع عنها صاحب السؤال نجدها حاضرة عند الفيلسوف… و الذي يؤكد أن …..شرح الفكرة جيدا و نفس الطرح نجده حاظرا عند الفيلسوف… غير أن هدا الطرح لم يلقى ترحيبا لدى الفيلسوف… و الذي  بين أن …. شرح جيد

خاتمة

من خلال معالجتنا للإشكال نرى أن المواقف إختلفت فيما بينها فيما يخص تصورها ل…. فهناك من إعتبر أن ……(إسمي الفيلسوفين) و هناك من إعتبر أن …. (اسم الفيلسوف ) عموما ف…..
Ihab Beghdaoui
اضف تعليق
دروس_باقي_المواد
الأحد، 17 مايو 2015
  • غرد
  • شاركه
  • شاركه
  • شاركه
  • شاركه

عن موقعناالعزيز

موقعنا يهتم بالتحضير للبكالوريا بتوفير الدروس في مختلف المواد للطلبة وكذلك المواضيع والتمارين وحلولها بالاضافة الى مواضيع اجنبية لياذخ الطلب لمحة عن كل شيء , نتمنى ان يفيدكم الموقع , ولا تنسو بالدعاء كل من شارك في هذا العمل ^^

مقالات قد تهمك

  • "سر التفوق في الفلسفة علامات لا تقل عن 16 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  اولا لتحميل المقال التالي كاملا + الصور &nb
  • تحميل قرص بن غبريط CD Bac 2015 على الميديا فاير السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  فضلا عند النشر في المنتديات او مواقع التواص
  • موسوعة المقالات الفلسفية للشعب العلمية موسوعة المقالات الفلسفية للشعب العلمية الإشكالية الأولى: «فيالمشكلة و الإشكالية:&l
  • معاني واعراب إذ إذا إذاً السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  في التحضير للبكالوريا يحتاج الطلبة الى الاعراب في
التعليقات
0 التعليقات
:)
:(
=(
^_^
:D
=D
;)
:-bd
:p
:cool
:lv

عرض الإصدار المتوافق مع الأجهزة الجوّلة

الأكثر زيارة

الأرشيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Category

  • – اختبار اللغة العربية
  • 2015
  • 2015e
  • 2016
  • 20164موضوع
  • 3as physics clivrscolaire
  • اختبار القانون شعبة تسيير واقتصاد
  • اسئلة
  • اطلب_ما_تحتاج
  • اعلام الي
  • الاقسام التحضيرية في الجزائر
  • التصحيح
  • التصحيح النموذجي شعبة علوم تجريبية
  • الجزائر
  • الرياضيات
  • العاصمة
  • العربية وادابها
  • العلوم الاسلامية
  • العلوم الطبيعية
  • العلوم الفيزيائية
  • الفرنسية
  • الفيزياء
  • اللغة العربية
  • الموفق
  • النموذجي
  • الهندسة الكهربائية
  • انجليزية
  • باك
  • باك 2016
  • باك2016
  • بكالوريا المغرب
  • تجارة
  • تجريبية
  • تحميل التصحيح النموذجي
  • تصحيح
  • ثانية
  • دروس_الرياضيات
  • دروس_العلوم_الطبيعية
  • دروس_الفيزياء
  • دروس_باقي_المواد
  • دروس_فيديو
  • دورة
  • رياضيات
  • شعب
  • شعبة
  • شعبة آداب
  • شعبة اداب وفلسفة
  • شعبة تقني رياضي
  • شعبة علوم
  • شعبة عليوم تجريبية
  • طريقة_التحميل_من_الموقع
  • عربية
  • علمية
  • علوم
  • فديوهات_مضحكة
  • فلسفة
  • فيزياء
  • قسنطينة
  • لغات اجنبية
  • لغة
  • مادة جامدة
  • مادة حية
  • متعددة التقنيات
  • مدرسة عليا
  • مسرب
  • مقالات_عامة
  • ملخص
  • مواضيع
  • مواضيع_اجنبية
  • مواضيع_الرياضيات
  • مواضيع_العلوم_الطبيعية
  • مواضيع_الفيزياء
  • موضوع
  • مووضع
  • نصائح
  • نمو
  • نموذجي
  • وهران
  • bac
  • bac2016
  • science
  • sujet
  • اخر الاخبار

    جميع الحقوق محفوظة Bac 2017 باك 2014-2017
    تعريب وتطوير التحضير للباكالوريا 2017